Everything about خطوات فحص السيارة المستعملة

Wiki Article



تفقد رؤوس المسامير أغلى المصدات من داخل الغطاء، حيث تشير الخدوش إلى تغيير المصدات واستبدالها أو إعادة تثبيتها بعد حادث ما.

لعمل إعلانات جيدة تساعدك على بيع منتجك بسرعة و بأفضل سعر، كل ما عليك فعله هو اتباع النصائح التالية. ٢٥‏/١٠‏/٢٠١٩

كيفية توظيف ألوان حجر الجمشت في ديكورات المنزل المعاصر؟

تجعل الكوكيز ويكي هاو يعمل بشكل أفضل. باستمرارك في استخدام موقعنا، أنت توافق على سياسة الكوكيز الخاصة بنا.

الهيئة الألمانية تحذر من مخاطر تعطل دورة التبريد بالسيارة

لدى المركز فنيين ومهندسين خبراء في فحص معظم السيارات الحديثة مثل: السيارات الألمانية، والأوربية، وكذلك السيارات الأمريكية، وأيضاً السيارات اليابانية والكورية الفارهة، ومن هذه السيارات: مرسيدس، بي ام دبليو، بنتلي، بورش، أودي، جاكوار، رنج روفر، ميني كوبر، مازيراتي، الامبورجيني، فورد، جيب، جمس، كاديلاك، كرايسلر، لكزس وغيرها.

معاينة فتحة السقف: عند وجود فتحة السقف يجب عليك أن تتأكد من أنّها تنغلق بإحكام لإنّها ستقوم بتسريب الماء للداخل في فصل الشتاء إن كان هنالك مشكلةٌ في إغلاقها وتأكّد من عدم وجود أيّ ثقوب أو اهتراءات في السقف عبر تسليط الضوء عليه بواسطة مصباح يدوي.

احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي.

يقدم مركزنا العديد من الخدمات المتخصصة للعملاء الذين يرغبون في شراء سيارة مستعملة، وذلك من خلال فريق الفحص المتخصص في الورشة، حيث يقوم فريقنا بما يلي معلومات إضافية :

وفيما يخص طرق شراء سيارة مستعملة في السعودية فهي تنقسم إلى طريقتين كالتالي:

يجب عليك الحصول على تقرير بالحوادث التي تورطت فيها السيارة سابقاً، بالإضافة.

كيف تقلل من استهلاك الوقود بسيارتك بعد زيادة أسعار البنزين

حين تطمئن للبائع وتذهب لمعاينة السيارة، يفضل أن يكون معك فنيا أو صديقا يفهم جيدا في السيارات، حتى لا تعتمد على نفسك فقط أثناء الفحص وتنسى معاينة بعض الأجزاء المهمة، أو حتى ليساعدك هذا المرافق على التفاوض في الثمن إن اتخذت قرار الشراء.

سلامة جسد وطلاء السيارة من المؤشرات الهامة جدا على سلامتها، وتكون طريقة الفحص بأن تمر بعينيك ويديك على جميع أجزاء الهيكل، مع فتح الأبواب الأربعة والحقيبة الخلفية والغطاء الأمامي (الكابوت – البونيت).

Report this wiki page