The Single Best Strategy To Use For تعديل السيارات

Wiki Article



وفيما يلي بعض أمثلة التعديلات على المحركات التي عموماً ما تكون محظورة في دبي:

يستكمل الباراغراف الخاص ب” قانون تعديل السيارات في الامارات”، عبر التركيز على قوانين السير والمرور في الإمارات والتعديلات الأخيرة التي تم إدخالها عليها.

ما هي عقوبات إجراء تعديلات غير قانونية على السيارة في الإمارات؟

في بعض الحالات الجادة، يمكن للشرطة في الإمارات حجز سيارتك إذا اعتبرت خطرة على الآخرين.

أولاً وقبل كل شيء، تأكد من أن التعديلات قانونية وتتوافق مع القوانين واللوائح السارية.

You might be utilizing a browser that isn't supported by Fb, so we've redirected you to definitely a simpler version to provde the very best encounter.

عادةً ما يتم منع التعديلات التالية على العادم في الإمارات:

يجب طلب تصريح واتخاذ بعض الإجراءات القانونية قبل المباشرة بتعديل السيارة، وذلك لحماية السيارة من أي مخالفات أو من الحجز لحين إزالة المخالفة.

> اشترك بنشرة واتس أون مجانًا لتحصل على تحديثات حصرية عن كل ما تبحث عنه

انتقل إلى المحتوى القائمة الرئيسية القائمة الرئيسية

يمكن تعديل السيارة من الداخل وذلك بتركيب مقاعد جديدة مصنوعة من الجلد المطرز بشعارات تحمل اسم السيارة المعدلة الأمر الذي يمنحها الفخامة والجمال.

Your browser isn’t supported any longer. Update it to have the finest YouTube working experience and our hottest capabilities. Find out more

يعتمد العديد من المستخدمين على الإنترنت للتسوق وشراء المستلزمات والمعدات المتنوعة منها قطع تعديل السيارات التي يبحث عنها الكثيرين لتعديل السيارات الخاصة بهم لتكون أجمل وأقوى.

تعديل السيارات وتأتي هذه العقوبات كجزء من التعديلات المرورية الجديدة التي أصدرتها دولة الإمارات لتحسين السلامة المرورية وضبط الحركة، لذا يجب على السائقين الامتثال لهذه الأنظمة والتعديلات المسموح بها.

Report this wiki page